موضوع شراء نقاط للإتصال من الممكن أن يكون سهل بالنسبة للرجال .أما الإناث فمن الممكن أن تكون الفتاة بلا عمل أو غير قادرة على أن تتحمل فى كل إتصال دفع ثمن النقاط المطلوبة.

فعلا قد تكون الفتيات بدون عمل أو إمكانياتها المادية لاتسمح بدفع المبلغ المطلوب للإتصال. وقد فكرنا في هذا الأمر كثيرا وكان هناك إتجاه لأن تعفى الفتيات من الدفع ولكن المشكلة أنه اذا جعلنا التكلفة على الشاب فقط فقد يحدث في كثير من الحالات أن يقوم الشاب بدفع المبلغ المطلوب للإتصال ثم يجد الفتاة المتصلة به غير جادة في الزواج أو أنها تدخل الموقع لتضييع الوقت والتسلية أو تكون في حقيقة الأمر “شاب” آخر يدخل الموقع على أنه فتاة بغرض العبث والسخرية. فيؤدي ذلك الى أن يخسر الشاب الذي تحمل نفقات الإتصال المبلغ الذي دفعه وقد ينتهي به الأمر الى اتهام موقع قبول بالإحتيال والنصب وقد يظن أن الموقع ينشئ عضويات وهمية لفتيات غير موجودين بالواقع للإيقاع بالشباب والحصول على نقودهم. ولهذا قررنا أن نجعل التكلفة على الطرفين لحماية كل الأعضاء من المتلاعبين من الجنسين.
مع ذلك هناك إمكانية أن تطلب الفتاة من الشاب المتصل بها أن يقوم بشراء نقطتي الإتصال بحيث لا تحتاج هي لدفع أي مبالغ و للشاب مطلق الحرية في الإستجابة أو عدم الإستجابة ويكون ذلك على مسئوليته الخاصة و لا يتحمل الموقع نتيجة إختياره في هذه الحالة. فإذا عجز الشاب عن دفع مبلغ 5 أو 10 دولارات في نظير الإتصال بالفتاة التي قضى وقت طويل يبحث عنها في موقع قبول فهل تنتظر الفتاة من هذا الشاب أن يتحمل نفقات وأعباء الزواج فيما بعد؟


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /var/www/html/help/wp-includes/class-wp-comment-query.php on line 399

التعليقات مغلقة.