هناك الكثير من الفتيات أعجبوني, ولكن لا أستطيع الإتصال ولا الحوار معهن. فالجميع يطرح الأسئلة للجميع ولا أحد يتصل مباشرة بأحد, وعليه الكل ينتظر في الصفحة بدون نتيجة فعلية

موقع قبول يختلف جذريا عن جميع مواقع التعارف بأنه يجنب المشتركين ضياع كثير من الوقت وتعرضهم لكثير من الإحباط والضيق بسبب كثرة الإتصالات التي يضيع معظمها بلا نتيجة, وتؤدي إلى تشتت الجهد والتركيز في الوصول الى شريك الحياة المناسب.

لو قام الموقع بفتح الإتصالات بين جميع الأعضاء كما هو موجود في مواقع التعارف الأخرى, ولو سمح الموقع لك ان تتصل بالفتاة التي أعجبتك بدون أي تقييد, فذلك يعني أن الموقع سمح لكثير غيرك بالإتصال بنفس الفتاة في نفس الوقت. هذا نتيجته أن كل فتاة ستتلقى عشرات أو مئات الرسائل يوميا منك ومن غيرك. فهل تستطيع هي أن تخاطب كل هؤلاء في نفس الوقت؟ واذا كنت محظوظا وقامت هي بالرد عليك, فهل ستثق بها في المستقبل أنها كانت تخاطبك أنت وحدك في فترة تعارفك بها؟

لذلك بني نظام الموقع ان يجعل الإتصال فقط مع شخص واحد ويجب أن يسبقه قبول مبدئي مشترك بين الطرفين بعد تأني ودراسة عبر الأسئلة والأجوبة الغير مباشرة.


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /var/www/html/help/wp-includes/class-wp-comment-query.php on line 399

التعليقات مغلقة.